شباب الدرجاج الى الدور الثاني من مسابقة كاس الشهيد بالليل الرهوي للاندية في باتيس

الثلاثاء 13 فبراير 2018 03:59:17
شباب الدرجاج الى الدور الثاني من مسابقة كاس الشهيد بالليل الرهوي للاندية في باتيس
باتيس / عبدالرقيب السنيدي

 في اطار التصفيات التمهيدية لدوري الشهيد بالليل المقام في باتيس بابين تواصلت تصفيات فرق المجموعه الرابعه بلقاء ندي قوي جمع نادي شباب الدرجاج ونادي الهلال من جعار ذلك في المباراة الاخيرة من الدور التمهيدي من المجموعات والذي يحدد صعود ناديين من كل مجموعه في الدوري الكروي للاندية الذي يقام تخليدا للذكرى الثالثة على رحيل الشهيد البطل بالليل شيخ بالليل الرهوي .
حيث تأهل اندية السد وبنا والتعاون وشباب المنصورة وحسان والجيل وخنفر وانتظار الفائز من مباراة اليوم التي تحمع ناديي الهلال وشباب الدرجاج .

حيث انطلقت المباراة وسط حضور جماهيري كبير لمشاهدة المباراة المثيرة بين شباب الدرجاج والهلال في اخر مباراة في التصفيات التمهيدية للمجموعه الرابعه ، هجمات تبادلها الفريقان هنا وهناك الا ان الهلال كان الاكثر وصولا الى مرمى الدرجاج ليتقدم الهلال بهدف عبر المهاجم ناصر علي ناصر في الدقيقة 29 من زمن الشوط الاول ومن تمرير استطاع مهاجم الدرجاج ملهم علي من معادلة النتيجة في الدقيقة ال40 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي1/1 بين الفريقين.
وفي الدقيفة ال56 من زمن المباراة احرز خالد عبدالله الهدف الثاني للهلال ، وسط نقلات سريعة من الفريقين الا ان فرحة الهلال لم تكتمل بالتاهل قبل دقيقة واحد من انتهاء المباراة ليخطف شباب الدرجاج هدف التعديل لتصبح النتيجة 2/2 وبهذة النتيجة تأهل شباب الدرجاج الى الدور الثاني الى جانب التعاون عن المجموعة الرابعه.

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب زكريا مهيوب لاعب الهلال مقدمة من الاخوين فاورق علي عبيد رئيس نادي السد محمد عبد هارب رئيس نادي التعاون .

حيث سينطلق دور الثمانية يوم الاربعاء القادم بلقاء السد وخنفر.
 ويوم الخميس /يلتقي نادي الجيل وبناء 
الجمعه / شباب المنصورة مع التعاون
السبت / شباب الدرجاج وحسان .

الجدير ذكرة ان المباراه اقيمت على شرف اربعينية الفقيد جمال ناجي سعيد .