رئيس جامعة عدن يزور مشروع سكن الطالب الجامعي لأبناء المحولة بالعاصمة عدن

الأربعاء 16 مايو 2018 19:48:00
رئيس جامعة عدن يزور مشروع سكن الطالب الجامعي لأبناء المحولة بالعاصمة عدن

 زار صباح اليوم الأربعاء رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن مشروع بناء سكن الطالب الجامعي لأبناء  المحولة في مدينة الشعب بالعاصمة عدن .


وعبر رئيس الجامعة عن ارتياحه لإنشاء مثل هذه المشاريع التي تصب في دعم التعليم وتساعد على تهيئة الاجواء المناسبة والبيئة المستقرة  للطلاب وتحفزهم على الاهتمام والمثابرة في ميدان العلم والمعرفة وتعهد بايجاد ارضية اضافية لتوسيع هذا المشروع  الهام .

و قدم نائب رئيس الجالية الجنوبية مدرم السقلدي الشكر و التقدير لرئيس الجامعة على اللفتة الكريمة وقدم له شرح متكامل  حول المشروع الحالي والخطط المستقبلية لإقامة مثل هذه المشاريع الهامة التي تساهم في خلق جيل واعي و مسلح بالعلم و المعرفة .


 واشار السقلدي الى ان هذا المشروع تم انشائه بدعم رجال الخير داخل الوطن و خارجه من ابناء الشعيب عامة و المحولة خاصة وتحت اشراف الهيئة الادارية لجمعية بخال الخيرية  ولاقى اهتمام ودعم  كبير من قبل الجميع لما يشكل من اهمية بالغة في توفير بيئة مستقرة تحفز الطلاب على مواصلة الدراسة وخاصة محدودي  الدخل منهم وتجعلهم يتنافسون ويبدعون في ميدان العلم والمعرفة .


و رافقه خلال الزيارة الدكتور عبد السلام حميد وكيل مساعد وزارة النفط والمعادن والطيار فضل سالم اسعد رئيس جمعية الضالع الخيرية م/ عدن والدكتور حسين  العاقل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي  والدكتور يحيى شائف استاذ اللغة العربية بجامعة عدن ونائب رئيس الجالية الجنوبية و المشرف العام للمشروع مدرم السقلدي و الاستاذ عبدالناصر السقلدي رئيس جمعية بخال الخيرية .