منطقة المحولة بالشعيب تقييم امسية رمضانية وتكرم خريجي الجامعات.

الجمعة 8 يونيو 2018 08:35:15
منطقة المحولة بالشعيب تقييم امسية رمضانية وتكرم خريجي الجامعات.
احمد الخيلي السقلدي

تحت رعاية الجمعية الخيرية وصندوق الطالب الجامعي منطقة المحولة بمديرية الشعيب محافظة الضالع تحيي أمسية رمضانية للطالب الجامعي وتكرم خريجي الجامعات لعام 2016 . 2017 البالغ عددهم 28 خريج وخريجة .

حيث بدأت الأمسية باية من الذكر الحكيم ثم اعقبُبها كلمة لمشرف السكن الجامعي قدمها الطالب مشتاق محمد صالح : مرحباً بالحضور وشاكراً تلبية الدعوه والمشاركة في احياء امسية الطالب الجامعي . وأشاد بما تقدمه الجمعية الخيرية والأهالي والمغتربون من دعم سخي تجاه الطالب الجامعي .

وكذلك كلمة للجمعية الخيرية قدمها رئيس الجمعية الأستاذ عبدالناصر ناشر : بعث من خلالها كلمة شكر لإهألي الطلاب وأعضاء الجمعية الخيرية وكافة مغتربو الوحده السكنية بخال قتد كحلان حداله على وقوفهم الجاد من خلال الدعم السخي والإنساني الذي يقدمه كل وأحد منهم من اجل انجاز مشروع بناء السكن الجامعي الجديد الذي انطلق بداية الأعمار فيه في منتصف العام الماضي على نفقة فاعلي الخير من المغتربين والأهالي من موظفين ومدنيين وبأشراف الجمعيات الخيرية في الوحدة السكنية بخال قتد كحلان حداله.
مردفاً بإن السكن سوف يخفف عبء كبير على الطلاب الجامعيين من أجل مواصلة دراستهم الجامعية ..

ثم كلمة للصندوق الطالب الجامعي قدمها الاستاذ عبدالله عبدالقادر : عبر فيها عن معاني الفخر والأعتزاز بمجهود الطلاب في شق طريق مستقبلهم في الجامعات متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق مهنئاً الطلاب الخريجين وانهُ مثال جيد لزملائهم في طريق النجاح والتفوق .

وكلمة للمجلس الأنتقالي في المديرية قدمها الأستاذ رفيق العريمي .

وتخللت الأمسية بعدد من الفقرات الترفيهيه والشعرية والثقافية .بعدها انطلق تكريم خريجي الجامعات لعام 2016. 2017 البالغ عددهم 28 طالب وطالبة من شتى التخصصات في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

واختتمت الأمسية بكلمة رجل الخير مدرم محمد السقلدي تناول فيها عن الإنجازات التي تتحقق في بناء السكن الطالب الجامعي وكذلك تحدث عن الواقع الجنوبي ومايحققه المجلس الانتقالي وقيادته الحكيمة وحث على التفاعل وحسن المسئوولية مع احياء مليونية 27 رمضان والذي سوف تحتضنها العاصمة عدن في الأيام القريبة