وكالة تيكا تقيم مأدبة إفطار وعشاء بعدن

الجمعة 8 يونيو 2018 11:01:26
وكالة تيكا تقيم مأدبة إفطار وعشاء بعدن
متابعات

أقامت وكالة تيكا مساء امس الخميس مأدبة إفطار وعشاء جماعي لعدد من الشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية وأعضاء من منظمات دولية ومحلية وإعلامية ويأتي ذلك تواصلا ضمن خطط برامجها الرمضاني وانشطتها الإغاثية للعام الجاري 2018 م تجاه الشعب اليمني.
في سياق ذلك من المقرر أن تواصل الوكالة برنامج توزيع اللحوم على 300 عائلة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان مؤكدا أن وكالة تيكا التركية استهدفت المناطق النائية والارياف التي تعاني من ظروف صعبة الممتدة من مديرية البريقة بمحافظة عدن إلى عمران وخرز ورأس العارة بلحج ووصولا إلى باب المندب غرب تعز.
وفي كلمة لمنسق وكالة التعاون والتنسيق تيكا الاستاذ/ عبدالله صاري معربا عن سعادته بتواجد الحاضرين جميعا ومعلنا بأن وكالة تيكا تعمل على مساعدة النازحين والأسر المحتاجه والأيتام وأنها تسعى بتقديم وجبات إفطار ل15 الف شخص.
هذا وقد أشاد الحاضرين بوكالة تيكا وماتقدمه من جهود ملموسة على أرض الواقع وذلك بوضع بصماتها في المجتمع.
حضر المادبة وكيل محافظة عدن رشاد شائع ووكيل محافظة عدن لشوؤن المشاريع غسان الزامكي ومنسق وكالة التعاون والتنسيق تيكا الاستاذ/ عبدالله صاري ومدير عام مكتب الشوون الاجتماعية والعمل الأستاذ / أيوب أبو بكر ومدير الجمعيات الاستاذ/ عصام وادي وجمع غفير من الحاضرين.

*من رانيا الحمادي