ألوية العمالقة تتغلب على ألغام الحوثي وتفرض سيطرتها على الدريهمي

الأربعاء 1 أغسطس 2018 19:13:58
ألوية العمالقة تتغلب على ألغام الحوثي وتفرض سيطرتها على الدريهمي

تواصل ألوية العمالقة تقدمها للسيطرة الكاملة على مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، وتخوض معاركا شرسة في هذه اللحظات في أطراف المدينة.
وشنت ألوية العمالقة، صباح اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية الدريهمي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد أبو زرعة المحرمي.
وتابعت" حررت ألوية العمالقة أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية وثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي الإيرانية تتمترس فيها وصولا إلى أطراف مدينة الدريهمي التي قامت القوات بتمشيط أجزاء منها".
وذكرت المصادر، "أسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وأسر عددا منهم بينما هربت بقايا المليشيات إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي، وتم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة ـ كالإربيجي ـ وذخائر لأسلحة خفيفة".
وقام طيران الأباتشي وبإشراف من دول التحالف العربي بمساندة القوات واستهداف مواقع مليشيات الحوثي الإيرانية التي كانت تتمركز في أطراف المدينة.
مليشيات الحوثي وكعادتها قامت بزرع الألغام في المنتزه السياحي لمدينة الدريهمي والطرقات الأساسية و للمدينة حيث قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بنزع عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.