طائرات التحالف العربي تدمر مخزن أسلحة للحوثيين في الحديدة

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م
طائرات التحالف العربي تدمر مخزن أسلحة للحوثيين في الحديدة
خاص:
دمرت طائرات التحالف العربي والمدعومة بالقوات المشتركة، مخزن سلاح تابعا لميليشيات الحوثي الموالية لإيران، في محافظة الحديدة على الساحل الغربي للبلاد، الجمعة.
وكشفت مصادر أن طائرات التحالف نفذت غارة جوية على المخزن، في منطقة الريمية جنوبي التحيتا، بمحافظة الحديدة.
وذكرت المصادر أن الطائرات قصفت مواقع أخرى وتجمعات لميليشيا الحوثي جنوبي التحيتا، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.
وتدعم قوات التحالف الذي تقوده السعودية، قوات المقاومة المشتركة التي فتحت أكثر من جبهة قتال في الساحل الغربي، ونجحت في طرد الحوثيين من مساحات شاسعة به.
وفي وقت سابق، نفذت ميليشيات الحوثي الإيرانية حملة خطف ومداهمات، استهدفت العشرات من أبناء مديريات بيت الفقيه وزبيد والدريهمي في الحديدة، ونقلتهم إلى السجون.
وكشفت مصادر محلية أن التهمة التي وجهتها الميليشيات المتمردة للمخطوفين "موالاة المقاومة اليمنية"، مما يكشف تخبطا جديدا في القرارات التي يتخذها الحوثيون.
وعكفت الميليشيات الحوثية على تنفيذ حملات عقاب جماعي على المدنيين الموالين للشرعية، في المناطق الخاضعة لسيطرتهم، في محاولة لاستمالة اليمنيين بعد تلقي المتمردين سلسلة خسائر على عدة جبهات خلال الأشهر الماضية.

التعليقات

محليات

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

نقلت تقارير صحفية عن مصادر من أسرة الراحل علي عبدالله صالح أن قائد الأمن الخاص السابق محمد محمد عبدالله صالح بين الحياة والموت في سجون مليشيات الح...

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

أرقام هواتف مناوبي مؤسسة الكهرباء بسيحوت خلال إجازة عيد الأضحى أعلن مدير المؤسسة العامة للكهرباء فرع سيحوت سالم العدلي، عن برنامج النو...

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

قال اللواء أحمد سعيد بن بريك، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الجمعية الوطنية للمجلس، أن المجلس الانتقالي مع أي جهود تبذل في سبيل إيقاف ا...

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

بتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي، و بالتعاون مع إدارة أوقاف عدن، أدت جموع غفيرة من أبناء العاصمة عدن، صلاة عيد الأضحى المبارك في ملعب نادي "الفقيد...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك