شاهد.. ماذا قال البحسني لأهالي حضرموت بمناسبة عيد الأضحى؟

الاثنين 20 أغسطس 2018 10:34:00
شاهد.. ماذا قال البحسني لأهالي حضرموت بمناسبة عيد الأضحى؟
وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني كلمة إلى أهالي حضرموت بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موجهاً تهنئة خاصة إلى قوات النخبة الحضرمية لما قامت من جهود عالية في دحر العناصر الإرهابية بالمكلا ومدن وقرى ساحل حضرموت.
وقال البحسني إن الارتفاع الجنوني لأسعار صرف العملات الأجنبية أمام العملة المحلية في محافظة حضرموت قد أثرت تأثيرا سلبياً على حياة ومعيشة الناس وأدت إلى ارتفاع طفيف في بعض اسعار المواد وجنوني في بعضها الآخر.
وشدد على أن الحكومة تحمّل كامل مسؤوليتها لوضع حد لإيقاف هذا الارتفاع في العملات الاجنبية وانهيار العملة المحلية لان السكوت على هكذا وضع سيساعد على انتشار كثير من الظواهر السلبية المخلة للنظام والقانون.
وأضاف أن المحافظة قامت في قطاع الكهرباء خلال الاسبوع المنصرم بافتتاح وتشغيل كهرباء مديريتي الديس الشرقية والريدة قصيعر بقوة 18 ميقا وات وجادون في متابعاتنا لباقي مشاريع الكهرباء وخاصة كهرباء ساحل حضرموت.
ولفت إلى أن قيادة المحافظة في إطار معالجة أوضاع الطلاب القادمين من دول الاغتراب، موضحاً أن مكتب التربية ساحل حضرموت بادر باتخاذ كافة الإجراءات لإدماج هؤلاء وترتيب اوضاعهم الدراسية في مراحل التعليم المختلفة في مدارس التعليم الأساسي والثانوي.
وتابع في كلمته للمواطنين قائلاً: "إن حضرموت اليوم وأكثر من أي وقت مضى تحتاج منا جميعاً بأن نقف صفاً واحداً وفي خندق واحد لمواجهة التحديات الماثلة أمامنا وبالذات تحديات البناء والتطوير".
واستكمل: "إننا متفائلون بالمستقبل وفي أن تتجاوز حضرموت مشكلاتها وصعوباتها ولكن ذلك لن يتأتى بالتمنيات والأحلام الوردية ولكن يمكن له أن يتحقق بالجد والجهد والمثابرة والصبر والتحمل".