الجيش يقترب من مخازن المليشيا ومناطق إطلاق الصواريخ

الاثنين 20 أغسطس 2018 20:31:56
الجيش يقترب من مخازن المليشيا ومناطق إطلاق الصواريخ

يواصل الجيش الوطني في جبهة الملاجم شرق محافظة البيضاء عملياته العسكرية, في تقدم متسارع لتطهير ما تبقى من المديرية من قبضة المليشيا الانقلابية, ويقترب أبطال الجيش من مناطق في الملاجم تتخذ منها المليشيا مخازن إستراتيجية للأسلحة, بالإضافة إلى منطقة لإطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه مدينة مأرب وأراضي المملكة العربية السعودية.

ويؤكد العقيد أحمد بحيبح” قائد العمليات العسكرية في جبهة الملاجم” أن الجيش الوطني في محور بيحان والمقاومة الشعبية أصبحوا على مشارف مناطق إستراتيجية, تتخذ منها المليشيا الانقلابية مناطق تخزين إستراتيجية للأسلحة, ومنصات لإطلاق الصواريخ الباليستية تجاه مدينة مأرب والمملكة العربية السعودية.

وأصبح ابطال الجيش الوطني ومغاوير المقاومة الشعبية اليوم على مشارف مفرق ظهر البياض الاستراتيجي بعد سيطرتهم على المرتفعات الجبلية في سلسلة جبال البياض الاستراتيجية, بعد معارك عنيفة اسفرت عن مصرع اكثر من 26 عنصراً من المليشيا الانقلابية وجرح العشرات منها.

حيث باتت قوات الجيش على مقربة من مناطق هامة “بضعة كيلو متر”, كانت تستخدمها المليشيا الانقلابية مناطق لإطلاق صواريخ باليستية على مدينة مأرب وأراضي المملكة.