مجلس كلية العلوم الادارية بعدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر اغسطس 2018م

السبت 1 سبتمبر 2018 01:56:03
مجلس كلية العلوم الادارية بعدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر اغسطس 2018م
المشهد العربي / عدن / اياد وادي
عقد يوم امس  مجلس كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن أجتماعه الدوري لشهر اغسطس 2018م برئاسة الدكتور عبدالله سعيد حزام عميد الكلية .

وناقش المجلس في جدول أعماله عددآ من المواضيع الهامه المدرجه في الخطة السنوية لشهر اغسطس وأبرزها  مناقشة المحضر السابق وإقراره مع الملاحظات الواردة عليه التي تركزت حول مستوى تنفيذ قرارات المجلس المتخذة في دورته السابقه لشهر يوليو وكذا الاستعداد والتحضير لعقد إمتحانات القبول للعام 2018م2019م في تخصصي التسويق والإدارة الصحية في التاريخ المحدد من قبل نيابة شؤون الطلاب في يوم الاحد القادم الموافق 2 سبتمبر 2018م .

وناقش الاجتماع ايضا التحضير لإمتحانات القبول للمتقدمين في برامج الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه في تخصصات المحاسبه وإدارة الاعمال والإحصاء ةالمعلوماتية وإقر المجلس تأجيل موعد عقد الامتحانات حتى تستكمل البيانات الناقصة وفق شروط القبول المحددة من نيابة الدراسات العليا بجامعة عدن .

وتطرق الاجتماع الى الاستعداد والتحضير لإمتحانات السنة التحضيرية للعام 2018م2019م وأقر المجلس ان تشمل الدراسة في السنة التحضيرية للعام المذكور كافة التخصصات في الكلية وهي المحاسبة وإدارة الاعمال والإحصاء والمعلوماتية والتسويق والإدارة الصحية .

الى ذلك ناقش المجلس موضوعات أخرى مدرجة في جدول أعمالة