البحسني: الملف الأمني في الوادي والصحراء يحظى بأولوية كبيرة

الأحد 11 نوفمبر 2018 21:37:07
البحسني: الملف الأمني في الوادي والصحراء يحظى بأولوية كبيرة

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أن الملف الأمني في الوادي والصحراء يحظى بأولوية كبيرة لدى السلطة المحلية بالمحافظة، وتوليه أهمية قصوى لكونه مازال يشكل مصدر قلق للسكينة العامة وتعكير لصفو حياة المواطنين.

وأشاد محافظ حضرموت بالجهود التي تبذل من قبل الجهات الأمنية المختصة في تنظيم صفوفها وإعادة انتشارها في كافة المديريات، مشددا على ضرورة أن يتفاعل المواطنون في نشر الأمن وتحقيق الطمأنينة من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أية تحركات مشبوهة أو عمليات قتل أو تخريب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده البحسني مع قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، بوادي وصحراء المحافظة بحضور وكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيرين وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن صالح طيمس ومندوب قوات التحالف العربي بوادي حضرموت.
كما طالب المحافظ بترميم مباني الأمن العام والشرطة والأمن السياسي والمرور وسرعة إنجازها.
حضر الاجتماع عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدون بالمحافظة.

والتقى المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن صباح اليوم بمدينة سيئون الوكلاء والوكلاء المساعدون بوادي وصحراء المحافظة للتباحث معهم حول عدد من القضايا الهامة.

وناقش محافظ حضرموت مع وكلاء الوادي والصحراء القضايا المرتبطة بخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتحسين أداء السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية بكافة المديريات.

وأكد المجتمعون خلال اللقاء بأن زيارة المحافظ ستتيح له الإطلاع بشكل أكبر على أوضاع الوادي بشكل عام ومعالجة الكثير من القضايا التي يعاني منها في عدد من القطاعات الحيوية الهامة، وستوفر أيضا أرضية صلبة تساهم في تجاوز المرحلة الحالية الصعبة التي تمر بها البلاد.
حضر اللقاء عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدون بساحل حضرموت وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.