تركي يوجه بسرعة ضبط عصابة اختطفت مواطنيين بلحج

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 19:10:53
تركي يوجه بسرعة ضبط عصابة اختطفت مواطنيين بلحج






نفى السكرتير الإعلامي لمحافظ لحج، ما تم تداوله في مواقع إخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، عن مشاركة أحد حراسة محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، في عملية مداهمة معززة بأطقم لأراضي في المنطقة الخضراء واختطاف كلا من( عادل الصهيبي وعبود ثابت) كما ورد في المنشور.
وأوضح محمد محي الدين، أن ماورد في المنشور ليس له أي أساس من الصحة ولا علاقة له بحراسة المحافظ على الإطلاق ، ولايمت للحقيقة أو المصداقية بصلة لحراسة المحافظ جملةً وتفصيلا.
وأشار إلى أن المحافظ التركي، وجه كافة النقاط الأمنية وقائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد أبو بكر الجبولي وقائد الكتيبة الأولى في اللواء 17مشاه العقيد جلال الكعلولي في مديرية طورالباحة، بالقبض على الخاطفيين وإحالتهم للقانون لياخذ مجراه.
وأكد أنه سيتم الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة وإقلاق السكينة العامة والاعتداء على حقوق وممتلكات المواطنين ومن له أي قضية أو مظلمة أياً كانت فعليه أن يلجأ إلى القانون والعدالة هي من تنظر وتفصل فيها ، والجهات الأمنية هي من ينفذ القانون .
ودعا السكرتير الإعلامي المواقع الاخبارية ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى التحري والمصداقية في نشر الأخبار واستقاء المعلومات من مصادرها المؤكدة والموثوقة، والتعامل بروح المسؤولية والعمل على لَم الشمل والابتعاد عن إثارة الفتن واشاعة الأحقاد والكراهية في أوساط أبناء المحافظة، من خلال نقل المعلومة من زاوية واحدة دون التأكد من مصادرها الحقيقية ومن الجهات الرسمية الأمنية ذات العلاقة .