بالعصا والحجارة.. ضرب قيادي حوثي في محافظة إب والمليشيا تتخلى عنه

الثلاثاء 1 يناير 2019 19:42:00
بالعصا والحجارة.. ضرب قيادي حوثي في محافظة إب والمليشيا تتخلى عنه

تعرض قيادي حوثي بارز بمديرية فرع العدين محافظة إب ، للإعتداء بالضرب المبرح بالعصي و الحجارة ،و تم نقله على إثر ذلك إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات بالغة .
وبحسب مصادر خاصة ، أكدت أن القيادي الحوثي المكنى أبو ناصر ، تعرض للضرب بالسوط والعصي و الرجم بالحجارة ، أثناء تواجده برفقة لجنة أمنية و قاضي محكمة و أمين عام المجلس المحلي و عضو أخر بالمجلس بمديرية الفرع .
و أضافت المصادر أن القيادي الحوثي تعرض للضرب المبرح من قِبل أحد أطراف النزاع على أرض تعود جذور مشكلتها لأكثر من خمسين عاماً ، فيما بقيت اللجنة و عناصر المليشيا بموقف المتفرج خشية فقدان الأجر المالي من أطراف النزاع مقابل خروجهم لمعاينة الأرض التي عليها المشكلة.
و أشارت المصادر إلى أن جماعة الحوثي عملت على إطلاق سراح الجناة و محاولة تميع قضية الإعتداء بالضرب على أحد قيادتها الميدانين و هو الأبرز في تحشيد المقاتلين من شباب المنطقة و الزج بهم في صفوف الجماعة ، مؤكدة أنها قبضت ثمن السكوت عن قضية المدعو أبو ناصر .
وحذرت المصادر من الانخراط في صفوف جماعة الموت الحوثية التي لا تعرف الولاء ولا التضحية ، بقدر معرفتها الكاملة بالمتاجرة بأروح الناس سواء بالمعارك التي يروح ضحيتها الآلاف أو بالمعتقلات التي تكتض بالشباب ، أو بالمتاجرة و بيع من ينتمون إليها مهما كان مركزهم القيادي أو تقربهم من الجماعة .
وأكدت أن البعد المناطقي و الطائفي الذي تتعامل به جماعة الحوثي مع الجميع بما فيهم القيادي أبو ناصر ، من أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب والذي لا ينتمي للسلالة الهاشمية، لم يتم النظر في قضيته أو مناصرته ، فيما لو كان أحد قيادات محافظة صعدة أو صنعاء لكانت الجماعة أقامت الدنيا من أجله.