الإرياني ينعي عبدالرحمن مطهر (تفاصيل)

الاثنين 21 يناير 2019 19:34:20
الإرياني ينعي عبدالرحمن مطهر (تفاصيل)

نعى وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم، الإعلامي عبدالرحمن مطهر، بعد وفاته.

وقال في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "خالص التعازي واصدق المواساة الى د.نشوان واخوانه محمد وعبدالرحمن بوفاة والدهم الاستاذ والإعلامي القدير عبدالرحمن مطهر الذي انتقل الى رحمة الله مساء يوم امس الأحد الإعلام الإذاعي اليمني خسر اليوم واحداً من رواده العظماء الذين تركوا أثراً خالداً في قلوب مستمعي إذاعة صنعاء الرسمية".

وتابع: "للفقيد عبدالرحمن مطهر كان علماً في سماء الإبداع الفني والإذاعي، خدم العمل الإعلامي بإخلاص وتفان طوال ما يقرب من أربعة عقود كان خلالها متميزاً في جميع الأعمال التي قدمها،عرفته الأجيال اليمنية المتعاقبة بـ(بابا عبدالرحمن)ومن خلال برنامجه الإذاعي التوعي اليومي الشهير(مسعد ومسعدة)".

وواصل: "المرحوم عبدالرحمن مطهر،تخرج حاملًا للشهادةالثانوية من إحدى المدارس المصرية،من أقدم الاذاعيين في اليمن،إذ التحق بإذاعة صنعاء بعد قيام ثورة26سبتمبر1962بأربعة أشهر،واستطاع أن يتدرج خلال عمله الإذاعي من محرر أخبار الى مذيع متألق،وفنان مشهور فازت اليمن خلال مسيرته بالعديد من الجوائز".

وتوفَّى صباح اليوم الاثنين، الإعلامي اليمني عبدالرحمن مطهر، والذي كان يقدم برنامجًا إذاعيًّا توعويًّا شهيرًا باسم "مسعد ومسعدة"، مع الإعلامية حبيبة محمد لسنوات طوال.