نصف نهائي كأس حضرموت.. اتحاد سيئون يتحدى التضامن وشباب القطن يصطدم بسمعون

الخميس 31 يناير 2019 13:27:41
نصف نهائي كأس حضرموت.. اتحاد سيئون يتحدى التضامن وشباب القطن يصطدم بسمعون
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة
يستضيف ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون، عصر غدٍ الجمعة، مباراة اتحاد سيئون والتضامن بالمكلا، في نصف نهائي بطولة كأس حضرموت السادسة التي تقام برعاية المحافظ اللواء فرج سالمين البحسني، تحت شعار "حضرموت تجمعنا".
"اتحاد بسيئون" الذي تجاوز شباب روكب في ربع نهائي البطولة، يدخل المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور دعمًا للكتيبة الصفراء الاتحادية في مواجهة أقوى المرشحين لنيل البطولة.
ويعتبر "التضامن" - بحسب محللين - هو أقوى المرشحين من بين الأربعة أندية التي تأهلت إلى الدور نصف النهائي، في ظل نتائج الفريق من بداية البطولة ووجود عناصر ذات خبرة في "الكتيبة الزرقاء".
وسيكون لرابطة أبناء الشرج بالمكلا تواجدًا في مدرجات ملعب الشهيد جواس مع رابطة الاتحاد بسيئون وهو ما سيضيف للمباراة أجواءً حماسية مثيرة.
وفي نصف النهائي الآخر، يواجه شباب القطن ضيفه سمعون الشحر على ملعب الشهيد جواس بسيئون بعد غدٍ السبت.
وكان شباب القطن قد تجاوز أهلي الغيل في ربع نهائي البطولة بركلات الترجيح بمجموع المباراتين بعد تعادلهما سلبيًّا، كما تجاوز سمعون الشحر، عقبة "سيئون" بركلات الترجيح أيضًا، بعد فوز كل منهما على الآخر بهدف نظيف.
وتتساوى حظوظ الفريقين في بلوغ نهائي البطولة؛ نظرًا لتقارب مستوى الفريقين في البطولة، عدا تسلح "شباب القطن" بدعم جماهيري يُتوقع أن يكون هائلًا في هذه الموقعة.
ويُلعب الدور نصف النهائي بنظام المباراة الواحدة ليصعد الفائز من المباراة إلى المباراة النهائية التي ستعلن لجنة الدوري عن موعدها لاحقًا.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على ملعب استاد سيئون الأولمبي، وذلك بمناسبة افتتاح الاستاد بعد تعشيبه.