البحسني يشيد بالتنظيم الجيّد لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم

الاثنين 4 فبراير 2019 00:07:54
البحسني يشيد بالتنظيم الجيّد لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالتنظيم الجيّد لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها السادسة ، والتي وصلت لمرحلتها الأخيرة ، وحققت نجاحات كثيرة من بينها تحريك الواقع الرياضي في المحافظة وتنشيط الأندية وخلق علاقات بين شباب الأندية الرياضية في ساحل ووادي حضرموت.
وأثنى المحافظ على الحضور الجماهيري الغفير الذي شهدته البطولة في جميع الملاعب التي أقيمت فيها المباريات في وادي وساحل حضرموت ، وقال إن ذلك الحضور يؤكد شغف أبناء المحافظة بالرياضة وعشقهم لأنديتهم ، وعلى ضوء ذلك ستواصل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة دعمها ورعايتها للبطولة.
ورفع محافظ حضرموت خالص التهاني لفريقي التضامن وسمعون لتأهلها للمباراة النهائية للبطولة ، كما هّنأ ناديي اتحاد سيئون وشباب القطن لبلوغهما نصف النهائي ، وقدم خالص شكره لجميع أندية المحافظة التي شاركت في البطولة وأسهمت بفعالية في إنجاحها.
وشكر المحافظ جهود اللجنة الرئيسة للبطولة ولجانها الفرعية واللاعبين وإدارات الأندية والحكام ووسائل الإعلام والإعلاميين والجماهير التي تجشمت عناء السفر لمؤازرة أنديتها وساهمت بفعالية في إضفاء جمالاً للبطولة.
ووجّه محافظ حضرموت بإجراء المباراة النهائية للبطولة في ساحل حضرموت وذلك لبلوغ فريقين من الساحل المباراة النهائية وللتخفيف على جمهور ناديي سمعون والتضامن وللإسهام في سرعة إجراء المباراة النهائية تتويجاً للبطولة التي شهدت نجاحاً ملحوظاً وحققت أهدافها المرجوّة.