بالصور.. العولقي من شبوة: لن نسمح بعودة الفساد مرة أخرى

الثلاثاء 5 فبراير 2019 20:42:35
بالصور.. العولقي من شبوة: لن نسمح بعودة الفساد مرة أخرى

أكد الشيخ صالح بن فريد العولقي، إن محافظة شبوة شهدت تطورا ملموسا في كافة الخدمات خلال الأشهر القليلة الماضية، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت تغييرا كاملا وجذريا انتهى بإقتلاع الفساد والفاسدين، وأن الفترة المقبلة لن يكون هناك فاسدا بالمناصب القيادية وستكون من نصيب ذوي الكفاءة والشهادات العليا، وأن الناحية العلمية هي الفارق الوحيد بين جميع المواطنين.
وأضاف العولقي، خلال زيارته إلى نيابة إستئناف شبوة برفقة العميد ركن سالم محمد حنتوش قائد النخبة الشبوانية محور الصعيد، :"يجب أن تسود العدالة وياخذ صاحب الحق حقه وأن ننصر المظلوم والضعيف وأن ناخذ حقهم عبر العدالة، لافتا إلى أن النيابة هي أهم مؤسسات الدولة، وأنه متى ما وجدت العدالة وجدت كل مقومات الحياة وقامت عليها كل المؤسسات الحكومية.
وخلال الزيارة طالب رئيس نيابة الإستئناف بمحافظة شبوة بإصلاح وترميم البنيان الإداري الذي دُمر أثناء الحرب، معولا على المساعدات والإمكانيات التي تتوفر لدى الدولة اليمنية للقيام بهذا الدور، وتابع موجها كلامه إلى بن فريد: "بتعاونكم ووقوفكم سنستمر إلى أن نصل بالمحافظة إلى بر الأمان وباذن الله ستسمعون ما يثلج الصدور من نزاهة وشرف في أعمالنا".
وبعدها توجه الشيخ بن فريد إلى السجن العام لزيارة المساجين وتفقد أحوالهم وأخبرهم بان النيابة ستقوم بعملها وأن كل وأحد سياخذ حقه بانصاف وإن القانون يجب ان ياخذ مجراه.
وواصل الشيخ بن فريد مسيرته متوجهاُ إلى محور عتق وكان في إستقباله العميد ركن عزير العتيقي قائد محور عتق، وناقش انتشار حوادث الاختطاف والتعدي على شباب محافظة الضالع، واعتبر تلك الأعمال إجرامية ولا يرضى عنها الشرع ولا القانون، مشددا على أنه سيكون هناك إجراءات حاسمة تجاه هذه العصابات التي شوهت أبناء شبوة عامة مهددا باستخدام القوة عبر القوات المسلحة وأخذ الإجراءات اللازمة حال لم تنتهي مثل هذه الحوادث.