هل تنتظر منى فاروق وشيما الحاج الإفراج بعد تقديم عقود زواجهما العرفية؟

الثلاثاء 12 فبراير 2019 17:14:03
هل تنتظر منى فاروق وشيما الحاج الإفراج بعد تقديم عقود زواجهما العرفية؟
كشفت مصادر مقربة من الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين في قضية الفيديو الإباحي مع المخرج والنائب المصري خالد يوسف، أن الفنانتين ينتظران إطلاق سراحهما بعدما كشف محاميهما حسين بكار مستندات عقود الزواج الخاصة بهما من المخرج خالد يوسف.
وقدّم المحامي عقود الزواج العرفي والتي أثبتت أن منى وشيما متزوجتان بالفعل من خالد يوسف منذ عام 2014، وأن شيما سبقت منى في الزواج من المخرج، وأن ما تم تسريبه كان خارج إرادتهما وليس بسببهما، وأن القانون لا يحاسبهما على ما فعلتاه كونهما زوجتين مع زوجهما.
كما أثبتت عقود الزواج أنّ أسرة منى فاروق كانت على علم بزيجة ابنتها من خالد يوسف، حيث إن شقيقها مصطفى كان شاهداً على عقد الزواج، وأنّها تم تصويرها في هذا الفيديو وهي غائبة عن الوعي بفعل مرض السكري والخمور التي احتستها.
في السياق ذاته رحلت الأجهزة الأمنية الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.
وكانت المتهمتان شيما الحاج و منى فاروق وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيا وجهيهما عن الأنظار، وحاولتا التهرب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق، ومواجهتهما بفيديوهات جديدة فى النيابة.
وكان قاضى المعارضات جدد حبسه المتهمتين أمس 15 يوما على ذمة التحقيق.