هادي يشيد بمواقف وتضحيات الأشقاء في دولة الإمارات

الثلاثاء 12 فبراير 2019 17:51:09
هادي يشيد بمواقف وتضحيات الأشقاء في دولة الإمارات
أشاد الرئيس عبد ربه منصور هادي خلال استقباله، اليوم، سفير الإمارات لدى اليمن سالم الغفيلي، بمواقف وتضحيات الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وامتزاج الدماء الأخوية الزكية في ميادين البطولة والشرف لنصرة الشعب اليمني والدفاع عن الهوية العربية في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الإيرانية ومن يواليها.
وأكد هادي على عمق ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط اليمن بالأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة والمبنية على أواصر الأخوة ووحدة الهدف والدم والمصير المشترك.
وقال رئيس الجمهورية إن المواقف الصادقة والعلاقات الأخوية ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان شعبنا اليمني على الدوام تجاه الأشقاء في دولة الإمارات ودول التحالف العربي الداعم لليمن وشرعيته بقيادة المملكة العربية السعودية".
وحمل الرئيس، السفير الإماراتي نقل تحياته إلى إخوانه قادة دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
من جانبه عبر السفير الإماراتي عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التشاور وتمتين العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.. ناقلاً لفخامته تحيات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،ونائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.