مالمو ضد تشيلسي .. ساري يُوجه تحذيرات نارية لنجوم البلوز

الجمعة 15 فبراير 2019 16:30:22
مالمو ضد تشيلسي .. ساري يُوجه تحذيرات نارية لنجوم البلوز
أعرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن ارتياحه الشديد عقب فوز فريقه على مضيفه مالمو في الدوري الأوروبي.
 
وأدى ذلك الفوز لتخفيف الضغوط على مدرب البلوز، بعد الهزيمة المدوية التى لحقت بفريقه أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شئ.
 
وقال ساري عقب المباراة، إنه لا يمكن أن تهتز شباكه أمام الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، مثلما حدث في الفوز 2/1 على مالمو في الدوري الأوروبي، أمس الخميس.
 
وتابع: "لو اهتزت شباكك بهذا الشكل ضد فرق مثل مانشستر سيتي، أو مانشستر يونايتد، أو توتنهام فهذا يعني المخاطرة باستقبال 3 أهداف في 10 دقائق"، متسطردًا:" أنا سعيد بالثقة التي أظهرها الفريق فلم يكن من السهل اللعب بهذه الثقة بعد المباراة الأخيرة. يجب علينا التحسن لكن أعتقد أن الأداء كان جيدًا".
 
وطالب ساري فريقه بالحفاظ على مستواه بعد النتائج المتقلبة في 2019، إذ يخوض صاحب المركز السادس في الدوري مباريات صعبة ربما تحدد موسمه في الأسبوعين المقبلين.
 
ويلعب تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الإثنين المقبل، ثم يستضيف مالمو في الإياب.
 
وعقب ذلك سيتجه برفقة فريقه إلى استاد ويمبلي لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ثم يلعب ضد توتنهام هوتسبير في الدوري بعد ذلك بـ 3 أيام.