انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمدراء إدارات الشباب والطلاب بشبوة

الأربعاء 20 فبراير 2019 17:50:00
انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمدراء إدارات الشباب والطلاب بشبوة
عقد اليوم الأربعاء، اللقاء التشاوري الأول لمدراء إدارة الشباب والطلاب بالمديريات في مدينة عتق بمحافظة شبوة، وسط حضور عدد من القيادات البارزة.
وافتتح نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عيدروس باعوضة اللقاء التشاوري الأول لإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة وذلك تحت شعار "نحو تمكين الشباب للقيام بدورهم في بناء مستقبل الجنوب".
وأكد باعوضة أن الشباب هم الأمل في صناعة المستقبل الجنوبي المشرق، مقدماً الشكر لمدراء إدارات الشباب والطلاب بالمديريات على حضورهم وتحملهم مشقة السفر.
بدوره شدد أصيل بن رشيد مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، على أهمية دور إدارة الشباب والطلاب في المجتمع والمجالات المتعددة والمتنوعة التي تهتم بها الإدارة في الجانب الرياضي والطلابي بمختلف أقسامه.
وتحدث بن رشيد عن الصعوبات التي واجهتها إدارة الشباب والطلاب خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن العام الحالي سيشهد نقلة نوعية وتحسناً أفضل.
وحرص بن رشيد على الاستماع لشرح مفصل من كل المدراء حول المعاناة التي يواجهونها خلال سير عملهم، إضافة إلى بعض المقترحات والملاحظات التي طرحها بعض الحضور.
وشددت القيادة المحلية بالمحافظة على استعدادها لحل المشاكل التي تواجهها إدارات الشباب والطلاب بالمديريات بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة له.