نساء ‎سيئون يرفعن مجموعة من المطالب خلال وقفة احتجاجية (تفاصيل)

الاثنين 4 مارس 2019 19:48:00
نساء ‎سيئون يرفعن مجموعة من المطالب خلال وقفة احتجاجية (تفاصيل)

أصدرت مجموعة نساء حضرميات خلال وقفة احتجاجية لهن بمدينة سيئون أمام المجمع الحكومي صباح اليوم الإثنين بيانا، تحصل "المشهد العربي" على نسخة منه، طالبن بتمكين أمن الوادي في حضرموت بدلا من قيادة المنطقة العسكرية الأولى من أجل عودة الأمن والأمان إلى وادي حضر موت.
ورفع النساء في الوقفة الاحتجاجية عدداً من اللافتات المعبرة عن غضبهم وغضب كل أبناء وادي حضرموت جراء الانفلات الأمني في مديريات وادي حضرموت وقتل الأبرياء والشرفاء وخاصة من قوات النخبة الحضرمية.
و طالبت مجموعة الحضرميات أمام بوابه مجمع الدوائر الحكومية بعدد من المطالب منها مطالبة التحالف العربي، ومحافظ حضرموت، أن الأمن والأمان من الأولويات وفي جميع الأوطان ولم ولن يكون الوادي إلا بأبنائه ولأبنائه .
كما طالبن بمواجهة الغلاء الفاحش وتوفير فرص عمل للشباب الذين ذهب البعض منهم إلى طرق معوجة مثل المخدرات والتطرف، ولحمايتهم من الانحراف وراء تيارات لا تحمد عقباها .
وشددنا على ضرورة تمكين أمن الوادي من جنود نخبة الوادي الذين أثبتوا ذلك بساحل حضرموت مؤكدين أنه لن يسود الأمن والسلام بوجود المنطقة العسكرية الأولى .
وطالبن أيضا بمعالجة الأسعار ووقف انهيار العملة وارتفاع الإيجارات ووضع حلول ملائمة .
ونظم نساء مدينة ‎سيئون وقفة احتجاجية سلمية صباح اليوم الإثنين بشارع الجزائر للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت، ومحاسبة المتسببين في إهدار دم الشرفاء من شباب النخبة الحضرمية بوادي حضرموت، لتتمكن قوات النخبة الحضرمية من حماية الأمن بدلا منها.