رئيس عمليات المنطقة الثانية يزور دفعات التشريفات والقوات الخاصة (صور)

الخميس 7 مارس 2019 18:31:39
رئيس عمليات المنطقة الثانية يزور دفعات التشريفات والقوات الخاصة (صور)

تفقد العميد ركن عمر أحمد بادبيس يرافقه أركان تدريب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن محمد بن غانم بزيارات تفقدية لعدد من الألوية التابعة للمنطقة، وذلك بتكليف من محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني، في إطار الاستعدادات النهائية بالذكرى الثالثة لتحرير حضرموت.

وقام رئيس العمليات العميد بادبيس بزيارة مستجدي أفراد دفعتي التشريفات و القوة الخاصة التي تتدرب بلواء الريان وكان في استقبالهم قائد لواء الريان العميد ركن طالب بارجاش و أركان لواء الشرطة العسكرية المقدم سالم كرامة القرزي.

وألقى العميد بادبيس كلمة توجيهية حثهم خلالها على الانضباط و الالتزام بالضبط و الربط العسكري ناقلا خلال كلمته تحيات قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بالقائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي كلفه شخصياً بالنزول إليهم.

كما تحدث أركان تدريب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن محمد عمر بن غانم إلى أفراد الدورتين عن أهمية التدريب للجندي في مراحله الأولى و أهمية استمراره في كافة المراحل العسكرية.

وعقب ذلك توجها إلى لواء حضرموت ليتفقدا أفراد دورة المستجدين باللواء لينطلقا بعد ذلك إلى لواء الأحقاف حيث كان في استقبالهم قائد اللواء العقيد عوض الحيقي، وأطلعهم على أهم التجهيزات و الترتيبات التي تجري داخل اللواء استعدادا للاحتفالات بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت من العصابات الإرهابية في الرابع والعشرين من شهر أبريل.