الربيزي: تقرير العفو الدولية مر مرور الكرام دون أن تتناوله قناة الجزيرة

الأربعاء 13 مارس 2019 14:50:00
الربيزي: تقرير " العفو الدولية " مر مرور الكرام دون أن تتناوله قناة الجزيرة
أعرب الناشط السياسي، أحمد الربيزي، عن استنكاره لعدم اهتمام قناة الجزيرة القطرية، بتقرير منظمة العفو الدولية مكتب شمال أفريقيا و الشرق الأوسط حول الانتهاك والاغتصابات التي يتعرض لها كثير من أطفال مدينة تعز، التي تقع غالبية شوارعها بيد إخوان اليمن، أي حزب الإصلاح اليمني، قائلا: " مر التقرير مرور الكرام، دون أن تتناوله قناة الجزيرة".
كتب الربيزي، في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "التقرير أدان حزب الإصلاح اليمني في تعز، موكدا أن بعض المتهمين بالاغتصاب متوائمون سياسيا مع السلطات المحلية التي يسيطر عليها جماعة الإصلاح".
وتابع: "هذا التقرير الخطير يصدر من منظمة دولية لم تسلط عليه الضوء الجزيرة، التي ما فتئت تبحث عن أي تقرير أو خبر يتحدث عن أصغر إدانة لأمن عدن".
وفي تغريدة أخرى، كتب الربيزي: "عندما تتغاضى الجزيرة الإخونجية عن ما يرتكب من جرائم بحق الطفولة في مدينة تعز التي تخضع لسيطرة مليشيات حزب الإصلاح، فإن هذا الأمر لم يعد يدهشنا، لأن سياسة الجزيرة داعمة للإرهاب".
وشدد: " إن مرور هذه الجرائم التي ترتكب بحق الطفولة بتعز دون إدانة مجتمعية وقانونية، وإعلامية، يعد جريمة ويعطي ضوء أخضر للمجرمين بارتكاب مزيدا من جرائمهم دون محاسبة، ويجعل من يتستر عليهم يتمادى في التستر على غيرهم من الإرهابيين".
واختتم تغريداته بالقول: "أطالب بشدة التحقيق في ما يجرى في تعز من قبل مليشيات الإصلاح".