بوجاتي تعلن اقتحام عالم تصنيع السيارات الكهربائية

الجمعة 15 مارس 2019 13:46:37
"بوجاتي" تعلن اقتحام عالم تصنيع السيارات الكهربائية

أعلنت شركة بوجاتي "Bugatti" الفرنسية للسيارات الرياضية الفاخرة، الدخول في عالم تصنيع السيارات الكهربائية التي تحمل علامة الشركة التجارية بسيارة جديدة تجمع بين التصميم الرائع والراحة والأداء المميزات.

 ووفقا لموقع bloomberg.com أشار ستيفان وينكلمان رئيس بوجاتي "Bugatti" خلال مقابلة صحفية أن هناك طرازا كهربائيا من بوجاتي قادما في الطريق، ولكن طراز السيارات الكهربائية المنتظر سيميل إلى كونه أقرب إلى النماذج الاستهلاكية الاقتصادية، مع ضمانة تميزها بالفخامة الخارجية والداخلية.

 وأوضح "وينكلمان" أنه بالنظر إلى سيارة بوجاتي شيرون "Chiron Bugatti" التي يصل سعرها إلى 3 ملايين دولار والتي تأتي بقوة 1500 حصان وسرعة خارقة تصل إلى 420 كم/ساعة ومقارنتها بسيارة بوجاتي "Bugatti" الكهربائية المنتظرة سوف نجد أن الطراز الكهربائي الذي قد يصل سعره إلى 500.000 دولار أمريكي يعد طراز اقتصادي بالنسبة لإصدارات بوجاتي "Bugatti" الأخرى.

 وحتى الآن لا توجد أي تفاصيل معلنة بشكل رسمي حول التصميم الخارجي أو الأداء من بوجاتي "Bugatti" بشأن الطراز الكهربائي الاقتصادي المنتظر، حيث رفض رئيس الشركة ستيفان وينكلمان الإفصاح عن أي معلومات أخرى قائلا: "دعونا نرى ما يمكننا القيام به".