توجيهات بسرعة إنهاء مشروع حملة منزل بالمسيلة(صور)

السبت 16 مارس 2019 13:45:00
توجيهات بسرعة إنهاء مشروع حملة منزل بالمسيلة(صور)
زار محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت مشروع المساكن الحديدية المقدمة عبر حملة منزل غرب مدينة العيص بمديرية المسيلة وذلك لتفقد سير العمل.
ووجه باكريت خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل الشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ومدير مديريتي سيحوت والمسيلة الشيخ محمد الزويدي والمحامي فضل الدحيمي، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق خالد العماد، ومدير عام مؤسسة الجسور عوض قويزان، بالعديد من الإضافات التي من شأنها تطوير العمل وضمان دقة التنفيذ.
كما وجه المحافظ مقاول المشروع والجهات المعنية بالبدء باستكمال جميع المتطلبات والخدمات التي يحتاجها المشروع وبأسرع وقت ممكن، على أن يتم تنفيذه وتجهيزه قبل شهر رمضان المبارك، تقديراً للمواطنين الذين فقدوا منازلهم من جراء العاصفة المدارية. 
وعقد محافظ المهرة اجتماعاً مع ممثلي الحملة تمام سعد كده وعزان القيري ومقاول المشروع السيد عوضات كلشات، مقدماً لهم شكره وتقديره على الجهود التي يبذلونها من أجل التخفيف من معاناة المواطنين.
وأبدى باكريت استعداد السلطة المحلية في تقديم ما يلزم من دعم تجاه إنجاح وتنفيذ المشروع، داعياً الشباب إلى تبني مثل هذه المبادرات الخيرية والإنسانية والمساهمة الفعالة مع السلطة في البناء وتطوير المحافظة والوطن بشكل عام.