اختتام الدورة التنشيطية لمقدمي خدمة التحصين في حضرموت (صور)

الثلاثاء 19 مارس 2019 13:29:13
اختتام الدورة التنشيطية لمقدمي خدمة التحصين في حضرموت (صور)
شهدت محافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اختتام مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان الدكتور رياض حبور الجريري، بقاعة مركز طب الأسرة الجامعي الدورة التنشيطية للعاملين الصحيين مقدمي خدمة التحصين في محافظة حضرموت.
وشارك في البرنامج التدريبي عدد 25 عامل صحي، حيث تأتي هذه الدورات إيمانا من مكتب الصحة والسكان بالتحصين وأهميته في المجتمعات وما يقدمه من خدمات علاجية لجميع الأطفال وحمايتهم من الأمراض المزمنة والمستعصية .
وعبر الدكتور الجريري عن رغبته الشديدة في السعي لتطوير القطاع الصحي بالمحافظة عبر السبل الممكنة وبذل أقصى الجهود لاستقطاب التدخلات اللازمة للرقي بالجانب الصحي في ساحل حضرموت، كما أن هذه البرامج تأتي من ضمن خطط وأولويات مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت، لتحسين الجانب الصحي لدى المواطنين، مؤكداً أن الخدمات التحصين الروتيني مستمرة جميع مستشفيات ساحل حضرموت، كما تحدث عن إمكانية مشاركة الآراء والأفكار من قبل الجميع في مجال تحسين قطاع الصحة .
وأكد مدير الرعاية الصحية الأولية فؤاد علي بامطرف، على أهمية الاستفادة من مثل هذه البرامج لتقديم خدمات متكاملة وإيصالها لجميع المستفيدين في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر فيها المحافظة.
 كما شدد على التركيز على الجانب العملي، للحصول على مخرجات جيدة من البرنامج التدريبي وانعكاسها على ارض الواقع وتصبح شيئاً ملموساً في المساهمة والحفاظ على حياة الكثير من الأشخاص .