مدير تحسين سبل العيش يتفقد أنشطة المشروع بمحافظتي لحج وعدن (صور)

الثلاثاء 19 مارس 2019 13:41:00
مدير "تحسين سبل العيش" يتفقد أنشطة المشروع بمحافظتي لحج وعدن (صور)
تفقد المهندس هادي باجبير مدير مشروع تحسين سبل العيش، خلال الأيام الماضية على سير تنفيذ أنشطة المشروع في المحافظات المستهدفة حيث شملت الزيارة الميدانية محافظتي لحج و عدن.
واطلع باجبير برفقة الدكتورة أسماء الشقري ضابط قطاع التدريب والتأهيل المهني بالمشروع ،على الأنشطة و الدورات المستمرة ضمن قطاع معيلات الأسر وتمكين الشباب والتي تتمثل في دورات صيانة الجوالات لمعيلات الأسر والتمديدات الكهربائية ودورة صيانة الجوالات ضمن أنشطة تمكين الشباب. 
واستمع باجبير إلى الشكاوى والمقترحات و الملاحظات و الانطباعات المطروحة من قبل المتدربين معبرا عن ارتياحه من الاستفادة التي حصل عليها المتدربون أثناء عملية التدريب، مشيرا إلى أن هذه الملاحظات و المقترحات ستحسن من أداء المشروع و ستعطي تغذية راجعة للإخوة بمركز الملك سلمان و ائتلاف الخير للتفكير الجاد باستمرارية مثل هذه المشاريع ذات الأثر المستدام. 
وقال باجبير: "هذا المشروع التنموي المستدام هو الأول من نوعه في اليمن الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية و نحرص كفريق عمل لهذا المشروع على صنع قصص نجاح فريدة وإحداث أثر مستدام".  
ولا يزال مشروع تحسين سبل العيش باليمن، منذ انطلاقه في منتصف يوليو من العام الماضي ينفذ العديد من البرامج في قطاعات مختلفة للمساهمة في تحسين الوضع المعيشي للمستفيدين من عملية التدريب والتأهيل في القطاع المهني و الزراعي و السمكي و النقد مقابل العمل.  
رافقه خلال الزيارة المنسق الميداني للمشروع بمحافظة لحج فواز الشاؤوش، ومنسق محافظة عدن عبدا لرحمن الخويري.