بحث اختيار من سيتم تكريمهم في احتفالية يوم المعلم بحضرموت

الاثنين 25 مارس 2019 17:57:42
بحث اختيار من سيتم تكريمهم في احتفالية يوم المعلم بحضرموت

ناقش اجتماع عقد بمكتب تربية حضرموت، التقارير المقدمة والمقترحة من قبل مديري المديريات الخاصة بأسماء الكوادر التربوية والتعليمية، الذين سيتم تكريمهم في احتفالية يوم المعلم وفق للمعايير والشروط التي أقرتها اللجنة .
وضم الاجتماع لجنة الاحتفال السنوي بيوم المعلم برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت جمال سالم عبدون .
وفي الاجتماع استعرض وكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت ،عددا من التقارير تم رفعها من قبل مديري الإدارات التربوية والتعليمية بالمديريات، لإجراء عملية فحص هذه الأسماء من قبل اللجان المتخصصة والمشكلة من قبل اللجنة العامة الموافقة للشروط والمعايير الخاصة بها .
وأكد الوكيل عبدون أن الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة، والمديريات يحظون بالرعاية والاهتمام الكبيرين من قبل قيادة مكتب الوزارة نظير جهودهم المخلصة في تأديتهم للرسالة التربوية والتعليمية .
كما أشاد بالدعم المستمر والمقدم من قبل راعي التعليم الاول بحضرموت محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع أثمر ذلك عن تحقيق نجاحات كبيرة في خلق الاستقرار للعملية وتقدير المكانة الرفيع التي يحتلها الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة .