مناقشة مشاريع سفلتة الخطوط الدولية والداخلية بمحافظة المهرة

الأربعاء 27 مارس 2019 19:17:33
مناقشة مشاريع سفلتة الخطوط الدولية والداخلية بمحافظة المهرة
عقد في محافظة المهرة اليوم الأربعاء، اجتماع بين وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ورئيس مجلس الإدارة لشركة جاتكو عوض طالب بن جريبة، لبحث مشاريع سفلتت وإعادة تأهيل عدد من الخطوط الدولية والداخلية بالمحافظة. 
وجرى اللقاء بحضور مدير عام مديرية منعر البخيت خؤار، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد، ومدير مؤسسة الطرقات والجسور بالمحافظة المهندس عوض قويزان، وبعض المهندسين والفنيين.
وناقش اللقاء مشاريع الطرقات التي تنفذها الشركة والتي تشمل شق وسفلتة طريق "الغيضة – تريم: بطول 311 كيلو متر، وطريق "الدرو - منعر – مهرات" بطول 120 كيلو متر، وطريق "الدرو - أثوب - بارمضة ثوف" بطول 70 كيلو. 
وشدد على أن قيادة محافظ المهرة تعطي الأولوية لمشاريع الطرقات ضمن سعيه في تطوير البنية التحتية للمحافظة.
وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات للشركة حتى تنفذ المشاريع بجودة عالية التي بدورها ستساهم في عملية البناء التنمية في المحافظة.
ونوه إلى أهمية سرعة الإنجاز والالتزام بالمواصفات والتصاميم الفنية المتفق عليها وتجاوز الاختلالات التي رافقت بعض المشاريع السابقة.
وكان قد أقر باكريت المشاريع الثلاثة وإحالتها إلى الوكيل الفني ومكتب الأشغال بالمحافظة لدراسة التصاميم الفنية وتحليل العروض السعرية، تهميداً للبدء في تنفيذ هذه المشاريع اعتباراً من الشهر القادم.