الشطيري يشيد بنجاح عملية الجبال البيضاء موجها الشكر للإمارات

الأربعاء 27 مارس 2019 21:12:00
الشطيري يشيد بنجاح "عملية الجبال البيضاء" موجها الشكر للإمارات

أشاد عضو المجلس الانتقالي الجنوبي، فضل محسن الشطيري، بنجاح عملية الجبال البيضاء، التي قامت بها قوات النخبة الشبوانية لتطهير مناطق عديدة في محافظة شبوة من الإرهاب الحوثي.
وكتب الشطيري، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "عملية الجبال البيضاء عملية نوعية شاركت فيها كل محاور النخبة الشبوانية".
وتابع: " العملية تؤكد أن أبناء شبوة قادرين على الدفاع عن محافظتهم وتصفيتها من الإرهاب، كما تؤكد الدور الرائد لدولة الإمارات وتصميمها على تصفية محافظتنا من عناصر الارهاب وهو دور سوف تسجله أجيالنا عرفانا وشكرا لها ولقيادتها".
ونقل الشطيري، عن الشيخ صالح بن فريد العولقي، قوله: "مع انطلاقة عملية الجبال البيضاء لتطهير جميع الجيوب وتأمين القرى في في مناطق وقرى مديريات نصاب ومرخة وخوره ومناطق غرب شبوة من محافظتنا الغالية لتطهيرها من العناصر الإرهابية وبدعم وإسناد دول التحالف العربي وبالذات دولة الإمارات والتي انطلقت ٢٦ مارس ٢٠١٩م".
وتوجه الشطيري بالشكر إلى دولة الإمارات، قائلا: "في هذا المقام لا أجد كلمات الشكر والثناء التي تليق بدولة الإمارات وتعطيها حقها وعظيم دورها في محاربة الإرهاب في الجنوب عامة وفي شبوة خاصة وكذادورها الرائدفي تجنيد أبناء شبوة وتدريبهم وتجهيزهم بكل المعارف القتالية والمعدات العسكرية وأن لها الفضل بعد الله في تأسيس هذه القوة الجنوبية".