تفاصيل اجتماع محافظ أبين مع قيادات الوضيع لمناقشة تطوير الخدمات الأساسية بالمديرية

الثلاثاء 2 إبريل 2019 01:27:41
تفاصيل اجتماع محافظ أبين مع قيادات "الوضيع" لمناقشة تطوير الخدمات الأساسية بالمديرية

اجتمع اللواء أبو بكر حسين سالم محافظ أبين، اليوم الإثنين، مع ناصر أحمد امثني مدير عام مديرية الوضيع، لمناقشة عددا من الموضوعات الهامة المتعلقة بتحسين وتطوير الخدمات الأساسية المرتبطة بحياة المواطنين في قطاع المياه والكهرباء والتعليم والصحة.

واستعرض المحافظ ، خلال القاء الذي حضره مدير عام التخطيط وضاح حماص، استكمال مشروع مياه امصرة الوضيع ومشروع طريق امحميشة الوضيع وطريق الشحطة البطان وطريق امقشيعة امكمع خمسة كيلو وطريق الوضيع كورة العسعوس وطريق امحميشة جحرة والرتاعي مقطن مودية .

كما ناقش خلال اللقاء، احتياج المديرية لبناء حواجز مائية وخزانات حصاد مياه الأمطار واحتياجات مشروع الدفاع عن التربة .

من جانبه، أشار مديرعام مديرية الوضيع، إلى أن هناك 35 مدرسة بحاجة إلى ترميم و إعادة تأهيل وتأثيث وإعادة بناء 5 مدارس، بالإضافة إلى بناء 4 وحدات صحية وسكن الأطباء.
وأكد، أنه سيعمل جاهدًا على رفع مستوى الوعي القبلي والعمل على مساواة الحقوق وحل القضايا وبناء عرى الدولة المدنية الحديثة وتهيئة كل الظروف لإيجاد استقرار أمني بمشاركة المجتمع المحلي لإسهامه في إنجاز المشاريع .

وفي قطاع الشباب والرياضة، أكد الاجتماع على ضرورة اعطاء كل الاهتمام بالشباب والنشئ وبناء ملعب رياضي في مركز مدينة الوضيع ، والعمل بإتجاه زيادة الأنشطة الفكرية والمسابقات الفكرية المتنوعة بهدف تنوير فكر الشباب وحمايته من الفكر المتطرف .

هذا، وقد شدد الاجتماع على بناء سلطة جديدة للمديرية تقوم على الإستقامة وفقًا لإختيار فريق عمل يساعد على النجاح والعمل في اتجاه واحد للوصول للمديرية إلى طريق النجاح .

حضر اللقاء رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة أبين أحمد السيد عيدروس.