اجتماع هام لقيادة الحزام الأمني بمحور المحفد.. تفاصيل

الجمعة 19 يوليو 2019 19:57:08
اجتماع هام لقيادة الحزام الأمني بمحور المحفد.. تفاصيل

ناقش اجتماع لقيادة الحزام الأمني بمحور المحفد في محافظة أبين مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا الأمنية في المنطقة التي من شانها رفع مستوى اليقظة الأمنية.

وحضر الاجتماع الذي ترأسه القائد رشاد علي محمد، كل من نائب المحور علي حنش و قائد المعسكر محمد علي، وعمليات المحور وقادة السرايا والنقاط.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة كيفية وضع الهيكلة في المحور وتنفيذ آلية الهيكلة بأسرع وقت ممكن، وتوزيع المهام وتشديد اليقظة في الفترتين الصباحية والمسائية.

وشدد الحاضرون بالاجتماع على بذل المزيد من الجهود للحس الأمني وتوفير القوة البشرية الكاملة للتصدي لأي طارئ، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة الشرقية.

وكلفت القيادة مندوب التموين حيدره عزب، بمتابعة توفير كافه المتطلبات للمحور وتواجد الأفراد وتعزيزهم بالزي العسكري الرسمي ليكون أكثر انظباطاً.

بدوره أكد القائد رشاد على بذل المزيد من الدعم من القيادة العليا في المحافظة والدعم الفني؛ لتعزيز دور افراد الحزام وتثبيت الأمن والاستقرار وإتمام مهامه على أكمل وجه.

فيما أعرب قائد المحور عن شكره لقيادة دول التحالف العربي خاصةً دولة الإمارات العربية، مثمناً جهودهم الأمنية في محاربة الإرهاب.