حركة تعيينات جديدة لقادة الحزام الأمني بمديريتي رصد وسرار.. تفاصيل

الخميس 25 يوليو 2019 11:23:00
حركة تعيينات جديدة لقادة الحزام الأمني بمديريتي رصد وسرار.. تفاصيل

أعلنت قيادة الحزام الأمني قطاع يافع القارة، اليوم الخميس، عن حركة تعيينات جديدة لقادة الحزام الأمني بمديرية رصد ومديرية سرار.
وأصدرت قيادة الحزام الأمني قطاع يافع القارة، قرارًا بتعيين هاني امشعث قائدا للحزام الأمني بمديرية رصد، فيما عُين عبد الرزاق الجرّدُمي قائدا للحزام الأمني لمديرية سرار.
تأتي هذه التعيينات في إطار قرارات التدوير الوظيفي الذي اتخذته قيادة الحزام الأمني بمحافظة لحج من أجل تطوير العمل الأمني ،حيث كان الجردمي يشغل قائد الحزام الأمني في رصد وامشعث قائدا لحزام سرار.
وتمت عملية التسليم والاستلام، بإشراف لجنة مشكلة بقيادة أركان قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة العقيد فضل قُماطة ومدير مكتب قائد القطاع "يسلم ثابت الحنشي" وركن الامداد والتموين"أنيس احمد الجبيري" وركن القوى البشرية "نسيم يسلم حسن".
من جانبه، أكد أركان قوات الحزام الأمني بقطاع يافع القارة العقيد فضل قُماطة، أن عملية التدوير الوظيفي في القطاع، يعد امراً في غاية الأهمية لرفع أداء عمل القوات والتطوير في قدراتها بما يواكب المرحلة.
وحث قماطة، كافة منتسبي قوات الحزام على تأدية الواجب المناط بهم بتفاني وإخلاص بعيدا عن المجاملات، مؤكدا أن خدمة المواطن والحفاظ على أمنه هي من الواجبات الرئيسية، مشددا على تطبيق سلطة القانون ومعالجة مشاكل المواطنين ، كون المواطن هو العنصر الرئيسي والأهم إلى جانب رجال الأمن في تثبيت الأمن والاستقرار.