عاجل..محتجون يقطعون الطريق الرئيسي بالشحر بسبب انقطاع الكهرباء

الأربعاء 31 يوليو 2019 00:52:31
عاجل..محتجون يقطعون الطريق الرئيسي بالشحر بسبب انقطاع الكهرباء

لليوم الثالث على التوالي،قام محتجون غاضبون في مدينة الشحر، منذ قليل، بقطع الشارع الرئيسي بالأحجار وإضرام النيران في إطارات السيارات احتجاجا منهم على تردي خدمة التيار الكهربائي.
وأفادت مصادر محلية، أن المحتجين قاموا بقطع الشارع العام، بالقرب من ملعب الشاحت، وهو الشارع الواصل إلى منطقة السدة بمدينة الشحر بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
وأضافت المصادر ، أن المحتجين طالبوا الجهات المخاصة بالشحر بضرورة سرعة معالجة مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.
وشهدت محافظة حضرموت ، اليوم الثلاثاء، احتجاجات شعبية عارمة اجتاحت مدينة المكلا عاصمة المحافظة، حيث أغلق المحتجون خلالها جميع خطوط المدينة الرئيسية وشوارعها الفرعية في عدد من أحيائها السكنية.
ويواصل أهالي حضرموت احتجاجاتهم الشعبية في ظل تردي الخدمات واستمرار الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في عدد من مدن المحافظة النفطية وانعدام الوقود.
وأكدت مصادر في المكلا أن سكان المدينة يعيشون معاناة إنسانية يومية وأوضاعاً إنسانية سيئة في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة وصلت إلى 16 ساعة.

وكانت مدينة المكلا قد شهدت، خلال اليومين الماضيين، احتجاجات شعبية أغلق خلالها المحتجون الطرقات وأشعلوا الإطارات التالفة في عدد من شوارع وأحياء المدينة، مطالبين السلطة المحلية بالتحرك لإيجاد حلول جذرية لمشاكل الكهرباء وغيرها من الخدمات.