داعيا لإسقاط الحكومة..بيان ناري من المجلس الانتقالي الجنوبي (فيديو)

الأربعاء 7 أغسطس 2019 21:47:00
داعيا لإسقاط الحكومة..بيان ناري من المجلس الانتقالي الجنوبي (فيديو)

أصدرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بيانا ناريا، أعربت فيه عن حالة الغضب التي يشعر بها المواطن الجنوبي تجاه سياسة الحكومات المتعاقبة في الشرعية، مطالبة بإعلان النفير العام والتوجه إلى قصر معاشيق لإسقاط الحكومة الموالية لحزب الإصلاح الإخواني.

وأقرت الهيئة في اجتماعها الذي ترأسه هاني بن بريك نائب رئيس المجلس، الدعوة للنفیر العام للشعب الجنوبي والتوجه إلى معاشیق لإسقاط حكومة الإرهاب والفساد الموالیة لحزب الإصلاح الإرهابي ووضع حد لما تقوم به من عبث تجاه شعب الجنوب مع تأكید المحافظة على شرعیة الرئیس اليمني  ضرورة تخليصها من هيمنة حزب الإصلاح الإرهابي.

وأكد بيان المجلس، على استمراریة الشراكة في الحرب مع دول التحالف العربي بقیادة المملكة العربیة السعودیة ودولة الإمارات العربیة المتحدة لمحاربة ووقف التمدد الحوثي الفارسي في المنطقة، وكذلك استمرار الشراكة مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.

كما دعا المجلس في بيانه قادة وضباط وأفراد الوحدات العسكریة والأمنیة الجنوبیة للوقوف مع حق شعب الجنوب وقضيته العادلة، وعدم الانجرار في مواجهة الحق تحت أي ظرف.

كما دعا المجلس الانتقالي محافظو ومدراء الأمن والإدارات الحكومیة والخدمیة في كل محافظات الجنوب للاستمراریة في أداء مهامها الإداریة والخدمیة وبصورة فاعلة كلاً في نطاق اختصاصه المكاني، ومواجهة الفساد بكل أشكاله ویؤكد المجلس بالمقابل إن كل من یتقاعس عن ذلك سیكون مسؤولاً أمام الشعب.

وأكد المجلس في بيانه على حمایة أرواح وممتلكات وكافة حقوق أشقائنا من أبناء الشمال المتواجدین في الجنوب، وبما لا یخل بأمن واستقرار الجنوب.

واختتم المجلس بيانه بالتأكيد بأن الجنوب لكل ابنائه داعيا كل أبناء شعب الجنوب الظروف الدقیقة التي یمر بها لمزید من التلاحم والتكاتف وعدم ترك أي فرصة للمتربصین بقضيته وأمنه واستقراره.