أبناء الجنوب في روسيا يدعون للمشاركة في المليونية التاريخية بعدن

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 20:25:19
أبناء الجنوب في روسيا يدعون للمشاركة في المليونية التاريخية بعدن

أصدر أبناء الجنوب في روسيا الاتحادية اليوم الثلاثاء بيانا عبروا فيه عن تأيدهم المطلق للخطوات التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية، في دحر قوى الإرهاب الإخواني في العاصمة عدن.
ودعا البيان شعب الجنوب إلى الزحف من كل حدب وصوب في أرض الجنوب، إلى العاصمة عدن يوم الأربعاء والخميس القادمين، لحضور المليونية التاريخية المؤيدة للنصر الجنوبي المبين على قوى الشر والإرهاب التابعة لحزب التجمع للإصلاح التي عاثت فساد وإرهاب في ارض الجنوب.
وأكد البيان على الدعم الكامل لكل خطوات المجلس الانتقالي في طرد الشرعية الاخونية والسيطرة الكاملة على ارض الجنوب ، والضرب بيد من حديد لكل من يمس بمكتسبات شعب الجنوب في الانتصارات التي تتحقق ، أو من يقوم بالاعتداء أو السلب أو النهب لأي من المعسكرات أو المؤسسات التي تسقط تحت سيطرت المجلس وقواتنا الجنوبية الباسلة على طريق الحرية والاستقلال.
كما طالب أبناء الجنوب المجلس الانتقالي بضرورة السيطرة الرسمية على الموانئ والمطارات والبنوك والجمارك وطيران اليمنية وخدمات الاتصالات خصوصاً وهذين المرفقين مازال يتحكم فيهم ويستلم مواردهم الحوثيين في صنعاء بتعاون صريح وواضح من حكومة حزب الإصلاح اليمني .

وشدد البيان على ضرورة استمرار الشراكة مع دول التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، معتبرا أن الشراكة معهم شراكة إستراتيجية وثابتة ثبوت جبال شمسان.
واختتم أبناء الجنوب بيانهم بالتأكيد على ضرورة اهتمام الانتقالي بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، من كهرباء وماء ومراقبة الأسعار وإصلاح الطرقات وتوفير الوقود والغاز المنزلي والنظافة العامة للمدينة وشوارعها.