تفاصيل اجتماع رئيس الجمعية الوطنية مع هيئة إدارة مستشفى باصهيب العسكري

الأربعاء 21 أغسطس 2019 01:52:08
تفاصيل اجتماع رئيس الجمعية الوطنية مع هيئة إدارة مستشفى باصهيب العسكري

عقد اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية،اليوم الثلاثاء، اجتماعا هاما مع هيئة إدارة مستشفى باصهيب العسكري برئاسة الدكتور سالم العطاس مدير المستشفى .

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر الجمعية، وحضره الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، والعقيد عبدالله علي محسن نائب مدير المستشفى، تم مناقشة أوضاع المستشفى والخدمات العلاجية التي تقدم للجرحى والحالات الطارئة.

كما تمت مناقشة امكانيات المستشفى وقدراتها في مواجهة تلك الحالات التي تصل للمستشفى، وكذلك الجهود العظيمة التي تبذل من الطاقم الإداري والطبي والتمريضي لمنتسبي المستشفى ودورهم الاستثنائي في هذه الظروف بالرغم من ضعف وشحت الإمكانيات المتوفرة لديهم من قبل قيادة الخدمات الطبية ووزارة الدفاع.

واطلع بن بريك على الصعوبات الإدارية والفنية التي تواجهها إدارة المستشفى، مثنياً على جهود الإدارة والطاقم الطبي والتمريضي في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها مدينة عدن بشكل خاص .

وأشار إلى أنه سيتم العمل على معالجة الاحتياجات الضرورية والعاجلة وتقديم كل ما يمكن أن يذلل الصعاب أمام المستشفى وإدارتها،منوهاً بضرورة الاهتمام والالتزام بالدوام الرسمي لجميع طواقم المستشفى .