هاني بن بريك: تنسيق بين مليشيات الإخوان وقطر وتركيا لإنهاك التحالف العربي

الجمعة 30 أغسطس 2019 11:44:40
هاني بن بريك: تنسيق بين مليشيات الإخوان وقطر وتركيا لإنهاك التحالف العربي

أكد هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن حزب الإصلاح الإرهابي هو حليف للمليشيات الحوثية، موضحا أن التنظيم الدولي للإخوان يقود التنسيق مع النظام القطري والتركي لانهاك التحالف.
وكتب بن بريك عبر تغريدة له على "تويتر"، والله ثم والله حزب ألَّا إصلاح الإرهابي حليف للحوثي وقيادة التنظيم الدولي للإخونج تقود التنسيق مع النظام القطري والتركي لإنهاك التحالف".
وأضاف:"نصيحة ابن للسعودية والإمارات جنبوا حزب الإصلاح وستجدونه يقاتل مع الحوثي ثاني يوم كما صنعت قطر وستنكشف كل الأقنعة وسنخلص المنطقة من أعظم شرين".

وجدد بن بريك عهده على مكافحة الإرهاب بكل أنواعه قائلا:" عهد الله لنكافحن الإرهاب بكل أنواعه - الحوثي الإيراني والقاعدي الداعشي الإخونجي - وكل من يدعمهم من دول وأفراد وجماعات في كل العالم وسنتعاون في ذلك مع كل القوى العالمية ومقدمتها السعودية والإمارات والدول الكبرى عالميا، لا أمن ولا أمان ولاسلام للعالم مع وجود هؤلاء الغادرين الخونة".
واختتم نائب رئيس المجلس الانتقالي :"نكرر لكل الصادقين والمحبين لحسم المعركة وتحرير صنعاء وصعدة وتسليمها لأهلها المحبين للسلام مع الجنوب أولا والعالم بعيدا عن إيران الإرهابية، لايبتزنا حزب الإصلاح الإرهابي بأنه القادر على تحرير صنعاء جنبوهم وافسحوا المجال للصادقين في الشمال ونحن لهم سند وفي شهر ستسقط صنعاء وصعدة ".