الوطن: مليونية الوفاء جاءت للتعبير عن الاعتزاز بمواقف التحالف والإمارات

الجمعة 6 سبتمبر 2019 10:27:00
الوطن: "مليونية الوفاء" جاءت للتعبير عن الاعتزاز بمواقف التحالف والإمارات

سلطت صحيفة الوطن الإماراتية في عددها الصادر اليوم الجمعة، الضوء على مليونية الوفاء التي أقيمت أمس الخميس استجابة لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان" الوفاء لأهل الوفاء"، إن مسيرات الوفاء التي انطلقت من كل مدن الشعب الجنوبي، وقالوها بملء الحناجر وخفقات القلوب أمام العالم أجمع، شكراً إمارات الخير والحق، شكراً لأهل العزيمة لم تكن بهدف الرد على الصغار والذين أشهروا إفلاسهم وطنياً وأخلاقياً وإنسانياً، بل كانت تعبيراً عن الاعتزاز بالمواقف المشرفة للتحالف والإمارات وما قاموا به من دور تاريخي لإغاثة الأشقاء وإحباط محاولات سلخهم من محيطهم الخليجي والعربي.

واعتبرت الصحيفة، أن مليونيات أهل الجنوب، كانت وفاء لشهداء الإمارات والتحالف، وتقديراً للتضحيات الطاهرة التي صنعت مجداً عربياً ، و في الوقت ذاته إدانة واستنكاراً لمن غدر وخان وتجرد من كل وازع ورضي لنفسه عار الغدر والسقوط في مستنقع الذل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صور القيادة الرشيدة التي رُفعت عالياً، عبرت خير تعبير عما يكنه الأشقاء في اليمن من مشاعر الوفاء والاعتزاز بمواقف الدولة وشجاعة قراراتها التاريخية في دعمهم، وتأكيداً على العرفان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقوم به على الصعد كافة.