لوبتيجي: الدوري الأوروبي بطولتنا المفضلة

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 22:53:58
لوبتيجي: الدوري الأوروبي بطولتنا المفضلة

أكد المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، اليوم الأربعاء أن مباراة فريقه مساء غد الخميس أمام كارباكا أجدام الأذربيجاني في بطولة الدوري الأوروبي هي أول مواجهة للفريق في بطولة تشكل جزءا من تاريخ النادي.

وقال لوبيتيجي في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية التابعة لنادي إشبيلية: "غدا تنطلق المباراة الأولى لمغامرة تثير شغفنا وتملؤنا بالنشوة، هي بطولة تشكل جزءا من النادي، والعكس صحيح، نفكر فقط في تجاوز الصعوبات التي سيتسبب فيها لنا المنافس".

واتسمت تصريحات لوبيتيجي قبل مران إشبيلية اليوم على ملعب توفيق بهراموف في العاصمة الإذربيجانية باكو، بالحذر قبل مواجهة الغد، حيث استطرد قائلا: "بالطبع نعرف الفرق التي مرت من هنا والصعوبات التي واجهوها أمام فريق جيد لديه لاعبين محليين وأجانب جيدين، نعرفهم بالطبع".

وأضاف المدرب الإسباني قائلا: "دائما ما نخوض كل مباراة من أجل من الفوز، ونحترم المنافس، مدركين الصعوبات التي يمكن أن يتسبب فيها كارباكا".

ولم يكشف لوبيتيجي خلال تصريحاته عن التشكيلة الأساسية لإشبيلية في مباراة الغد، وأكمل قائلا: "سنسعى إلى الدفع بأفضل فريق ممكن، وسنحاول أن نحقق الفوز عليهم، لدينا فريق كبير وسنحاول استخدامه بأفضل طريقة، لأنهم جميعا لاعبون كبار".