إدانة الثعبان الماكر.. علي محسن الأحمر يتصنّع بكاءً ويدعي دعم السعودية

الخميس 19 سبتمبر 2019 01:07:27
إدانة الثعبان الماكر.. علي محسن الأحمر يتصنّع بكاءً ويدعي دعم السعودية

"استهداف شركة أرامكو السعودية، يكشف إصرار النظام الإيراني على دوره التخريبي بالمنطقة".. حديث لن يثير أي استغراب إذا ما صدر عن داعمي التحالف العربي الحقيقيين.

إلا أنّ صدور هذه الإدانة عن مسؤول بارز بنظام الشرعية ومتستر بغطائه، كالإرهابي علي محسن الأحمر أمرٌ يثير الكثير من الاستغراب.

حاول محسن الأحمر التصنّع بالوقوف خلف التحالف العربي عبر تغريدة صغيرة، ادعى فيها إدانة الهجوم الإرهابي الذي استهدف شركة أرامكو.

الأحمر متورطٌ - بتوثيق محلي وإقليمي ودولي - بدعم الإرهاب، بل الأكثر من ذلك هو تنسيقه الكبير مع المليشيات الحوثية الانقلابية، التي فاحت رائحته في الهجوم على أرامكو.

حكومة الشرعية تحاول قدر استطاعتها الرقص على كل الحبال، مستغلةً التفاصيل المعقدة في الوقت الراهن، فبعدما اخترق حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي وأصبح متحكماً في مفاصلها، انخرطت في تقارب مروّع مع المليشيات الحوثية.

هذا التقارب بين الحوثي والإصلاح تجلّى كثيراً في الفترة الأخيرة، بتنسيق وترتيب وتخطيط من علي محسن الأحمر، وذلك ضمن العدوان الذي تشنه مليشيا الشرعية الإخوانية على الجنوب في الفترة الأخيرة.

تظاهر حكومة الشرعية بإدانة مسؤوليتها للهجوم على السعودية أثار الكثير من السخرية من هذا الفصيل، الذي ردّ الجَميل للرياض بأن تحالف مع المليشيات الحوثية وتقارب معها سراً وعلناً واستهدف التحالف العربي من خلال هذا التوجه.