اليافعي: الإمارات قدمت كوكبة من الشهداء.. وتستحق الشكر والتقدير

الاثنين 28 أكتوبر 2019 01:35:16
اليافعي: الإمارات قدمت كوكبة من الشهداء.. وتستحق الشكر والتقدير
أشاد الكاتب الصحفي ياسر اليافعي، اليوم، بدولة الإمارات العربية المتحدة ودورها في تحرير محافظة عدن، مؤكدًا أنها قدمت كوكبة من الشهداء.
وقال في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "كان لدولة الإمارات دور كبير في تحرير عدن والمحافظات المجاورة لها ومن ثم تأمينها وتطبيع الحياة فيها، قدمت الإمارات كوكبة من الشهداء للوصول إلى ما وصلنا اليه اليوم، رغم كل العراقيل التي وضعت بطريقها. 5 سنوات من العمل وإنجاز تستحق التقدير والشكر".
وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش قال إن بيان التحالف حول تموضع القوات في عدن وإعادة انتشارها محصلة جهود سعودية خيّرة ومُقدرة، أدوات التحالف السياسية مكملة لقدرته العسكرية ونمضي معا بثقة في توحيد الصف وتعزيزه، وستبقى الإمارات الداعم والعضيد للمملكة لما فيه مصلحة اليمن الشقيق وتحقيق أهداف التحالف، مضيفًا: "القيادة السعودية لقوات التحالف في عدن تطور إيجابي لصالح الاستقرار وتوحيد  الأولويات وحشد الجهود، وكلنا ثقة بأن ما تحقق من إنجازات ومكتسبات بأيد أمينة، فخورون بانتصارات قواتنا ضمن جهود التحالف وتواصل الامارات العمل مع المملكة لمستقبل أفضل لليمن وشعبه الشقيق".