كلوب: جوارديولا أكثر رقيا مني.. هو أفضل مدرب في العالم

الاثنين 23 ديسمبر 2019 21:51:49
كلوب: جوارديولا أكثر رقيا مني.. هو أفضل مدرب في العالم

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بما يقدمه بيب جوارديولا، نظيره في مانشستر سيتي، مُشيرًا إلى أنه لا يجد أي مشكلة في أن يكون هو ثاني أفضل مدرب في العالم خلف الإسباني.

وقال المدرب الألماني في تصريحاته لقناة سكاي سبورتس :"أنا محظوظ لأنني أستطيع القول إن فريقي كان على الأقل قريبًا من فريقه لأنني قلت مرات عديدة، ومازلت أعتقد أنه أفضل مدرب في العالم".

وأضاف :"ما يفعله مع فريقه لا يصدق، الطريقة التي يلعبون بها أحب حقًا مشاهدتها"، قبل أن يكمل :"ليس هناك تنافس يسار أو يمين لكرة القدم، نحن نحترم بعضنا البعض ولكن على أرض الملعب، نريد الفوز عليهم، هذا أمر طبيعي".

وتابع كلوب قائلًا :"أنا وجوارديولا مختلفان، لذلك تعكس فرقنا شخصيتنا، إنه أرقى بكثير مني كشخص لذا فهو رجل نبيل، ولكن أنا مثل الذي ترونه على خط الملعب في المباريات، فأنا إنفعالي بعض الشيء".

وواصل مدرب ليفربول قائلًا :"في نهاية الموسم وفي معظم المواسم ما زال يفوز بالدوري، في ألمانيا دائمًا تُوج باللقب وفي إنجلترا أيضًا، هذا هو الحال، لكن يمكنني التعايش معه بسهولة لأنني لا أواجه مشكلة في أن أكون في المركز الثاني خلفه، حتى عندما أريد أن أكون الأول ".

ويحتل ليفربول هذا الموسم صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.