بسبب هيلارس فيرونا.. النادي الإفريقي التونسي يتظلم أمام التحكيم الرياضي

الأربعاء 25 ديسمبر 2019 01:31:02
 بسبب هيلارس فيرونا.. النادي الإفريقي التونسي يتظلم أمام التحكيم الرياضي

قرر النادي الإفريقي التونسي التظلم لدى محكمة التحكيم الرياضية، ضد الشركة المنظمة للمواجهة الودية التي كان من المنتظر أن تجمعه بفريق هيلاس فيرونا الإيطالي، السبت الماضي.
وكان نادي هيلاس فيرونا تراجع عن القدوم لتونس، متعللا بغياب الظروف التنظيمية واللوجيستية الواجب توفرهما لإنجاح هذه المواجهة الاحتفالية.
ونشر نادي العاصمة التونسية بيانا على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن فيه عن نيته لتقديم شكوى لدى محكمة التحكيم الرياضية، حال فشل الشركة المنظمة للمباراة في تحديد تاريخ جديد للمباراة قبل يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري.
وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة الإفريقي بعد الانتقادات اللاذعة التي طالتها من قبل جماهيرها، بسبب عدم إجراء هذه المواجهة في موعدها.
وكان مجدي الخليفي، نائب رئيس الإفريقي، تقدم باستقالته على الهواء أثناء حضوره إحدى الحصص التدريبية التي تبث على التلفزيون التونسي، بسبب هذه الأزمة.
وتجدر الإشارة إلى أن جماهير الإفريقي قامت بشراء 10 آلاف تذكرة لحضور مواجهة فيرونا الودية، قبل أن تتفاجأ بعدم قدوم الفريق الإيطالي لتونس.
ويعاني الإفريقي من أزمات إدارية ومالية بالجملة كادت تعصف بالفريق، لولا حملة التبرعات التي قامت بها الجماهير من أجل إنقاذه من شبح عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.