طقس غير مستقر على الخليج العربي.. والإمارات تشهد سقوط أمطار حتى السبت

الجمعة 10 يناير 2020 2:55 ص
طقس غير مستقر على الخليج العربي.. والإمارات تشهد سقوط أمطار حتى السبت

توقع المركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات اليوم، أن يكون الطقس غير مستقر ويشهد سقوط أمطار مختلفة الشدة على فترات على أغلب المناطق من الدولة مصحوبة بالبرق والرعد أحيانا تعمل على جريان الأودية.

وكما تشهد أيضا رياح معتدلة إلى نشطة وقوية أحيانا خاصة على البحر، تكون مثيرة للغبار والأتربة، وتؤدى إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على المناطق المكشوفة.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية وام، أشار المركز الوطني للأرصاد، إلى أن الخليج العربي سيكون مضطرب الموج إلى شديد الاضطراب.

وأكدت النشرة الجوية، أنه سيستمر سقوط الأمطار على مناطق متفرقة خاصة فى المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية، كما يشهد الخليج العربى وبحر عمان اضطراب، وذلك فى يوم السبت المقبل.

وطالبت شرطة أبوظبى من السائقين توخي الحذر بسبب الاحوال الجوية الماطرة، كما دعتهم إلى الالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على اللوحات الارشادية الالكترونية.

التعليقات

ثقافة و مجتمع

الأربعاء 08 أبريل 2020 2:00 ص

يستمر دعم كل القطاعات الاجتماعية وتلتحم في مواجهة العدو القاتل، حيث تتأهب كاتدرائية سانت جون في مانهاتن بولاية نيويورك، لاستقبال المرضى، و تجرى الاستع...

الثلاثاء 07 أبريل 2020 10:50 ص

شهدت دول الخليج العربي، اليوم الثلاثاء، حالة من الاستقرار النسبي في الطقس. وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا، ورطبا ليلا...

الاثنين 06 أبريل 2020 10:59 ص

تشهد حالة الطقس في بعض دول الخليج، اليوم الاثنين، حالة من عدم الاستقرار ، حيث يتوقع خبراء الأرصاد في السعودية تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بري...