أصالة لجمهورها :أنا لا مخذولة ولا مكسورة ولست ضعيفة

الجمعة 10 يناير 2020 19:32:56
أصالة لجمهورها :"أنا لا مخذولة ولا مكسورة ولست ضعيفة"

وجهت الفنانة السورية أصالة، رسالة لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها بـ"تويتر"، بعد التعليقات التي تلقتها بعد طرح أغنيتها الجديدة "شامخ"، والتي ظهرت خلالها كامرأة ضعيفة --حسبما ذكر الجمهور.
وغردت "أصالة"، عبر حسابها بـ"تويتر": "كلّي امتنان لمحبّتكم ودفء مشاعركم وطيب كلماتكم شكراً لكلّ قلب احتواني، وأعتذر لمن بكى منكمّ علي، أو منّ أجلي".
وأضافت: "أصّدُقُكُمّ أنّني لا مخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي، لمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن".
في السياق ذاته، طرحت الفنانة السورية أصالة أحدث أغانيها "شامخ"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع "يوتيوب"، وتخطى الكليب 900 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط.
وظهرت الفنانة في الفيديو مريضة في غرفة مغلقة و"المحاليل" مُعلقة في يدها، وظهرت أصالة بأجواء حزينة وشخصية منكسرة في الكليب.
وهو الأمر الذي دفع الجمهور للربط بين ما ظهرت به أصالة بالكليب وبين حالتها النفسية عقب انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.
وأعلنت أصالة قبل أيام خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد عدة أشهر من الشائعات التي لاحقتهما. وكتبت على حسابها بإنستجرام: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".
كما نشر طارق العريان صورة جمعته بأصالة عبر "إنستجرام" قال في تعليقه عليها: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة، وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".