رئيس انتقالي مسيمير لحج يشيد بالجهود الإنسانية لمنظمة الغذاء العالمي بالمديرية

الأربعاء 29 يناير 2020 21:42:46
رئيس انتقالي مسيمير لحج يشيد بالجهود الإنسانية لمنظمة الغذاء العالمي بالمديرية

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمسيمبر لحج عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي صباح اليوم الأربعاء، بزيارة إلى موقع توزيع المعونات الغذائية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي WFP.

ورافق رئيس انتقالي مسيمير لحج خلال الزيارة مدير أمن المديرية أحمد جهضر،حيث استمعا إلى شرح مفصل عن مشروع السلة الغذائية الممنوح من قبل المنظمة لأهالي المسيمير وطرق وأساليب تسليم المعونات إلى مستحقيها من الفئات المستهدفة.

وخلال الزيارة،راجع رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير ومدير أمن المديرية فترة صلاحية المواد الغذائية التي يتم توزيعها للمستفيدين وآلية الصرف.

وأشاد كلا من الحوشي وجهضر بمستوى الانضباط والالتزام بالنظم والمقاييس والمعايير والشروط الأساسية من قبل أعضاء لجنة الصرف القائمين على هذه المعونة الغذائية سواء من حيث عملية التوزيع وضمان إيصال هذه المواد إلى مستحقيها بمختلف القرى والمناطق أو من حيث جودتها وعمر صلاحيتها.

وخلال الزيارة،ثمن الحوشبي الجهود الإنسانية التي يبذلها القائمون على برنامج الغذاء العالمي بالمديرية والمتمثلة بإعالتهم للكثير من الأسرة الفقيرة والمعدمة وتقديمهم يد العون والمساعدة الغذائية الشهرية لها.

ودعا رئيس انتقالي المسيمير إلى الاستمرار في مثل هذه المشاريع الإغاثة والإنسانية التي تلامس احتياجات المواطنين وتلبي حاجياتهم المعيشية.