شركة مارفل تضم أوين ويلسون لمسلسلها الجديد لوكي

الأربعاء 5 فبراير 2020 18:35:14
شركة مارفل تضم أوين ويلسون لمسلسلها الجديد "لوكي"

ضمت شركة مارفل الممثل الأمريكي العالمى أوين ويلسون، إلى مسلسلها الجديد "لوكي.. loki" الذي سيصل إلى شبكة "+ Disney" العام المقبل، ولم يتم الكشف عن تفاصيل حول دوره حتى الآن، وبدء بالفعل العمل على إنتاج المسلسل الجديد Loki.
وجارى تصوير مسلسل Loki الجديد في أتلانتا، وتعمل سلسلة + Disney، على إصدار كل من مسلسلات Doctor Strange، و Multiverse of Madness في مايو من العام المقبل 2021.
يعيد توم هيدلستون دوره في فيلم Loki بعد ظهوره في العديد من أفلام Marvel، حيث تمت رؤية لوكي مرة أخرى في Avengers: Endgame بعد وفاته في الفيلم السابق، Infinity War.
وكانت قد كشفت شركة مارفل عن ظهور أول شخصية متحولة جنسيا، والتى ستدعى Sera، وذلك من خلال مسلسل الشركة الجديد Loki، لوكى، الذى سيقوم ببطولته الممثل توم هيدلستون، العمل الذى بدأت التدريبات للتصوير خلال شهر يناير الماضى، على أن يصل شاشات العرض في 2021.
ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل الجديد، في إطار مختلف، وذلك بعد هرب Loki، من قبضة "Avengers" ، وظهور الشخصية بـ نسخة مختلفة عن التي توفيت في سلسلة الأفلام، بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف في أواخر العام الماضي 2019، عن أن صوفيا دي مارتينو قد انضمت إلى طاقم العرض.