لحج : قائد الحزام الأمني يتسلم النقاط العسكرية ويتفقد منافذ طور الباحة

الخميس 14 ديسمبر 2017 15:57:59
لحج : قائد الحزام الأمني يتسلم النقاط العسكرية ويتفقد منافذ طور الباحة
المشهد العربي/ متابعات

تسلم قائد الحزام الأمني الجديد المعين من التحالف العربي بمحافظة لحج جلال الربيعي مهامه رسميا بالمحافظة بعد استلام النقاط العسكرية وحصرها والنزول بزيارات تفقدية لها خاصة باتجاه الصبيحة ، حيث باشر الربيعي بمعية لجنة التسليم من قبل عمليات التحالف العربي والتي اشرفت رسميا عليها .

بعدها توجه الربيعي بمعية موكبه ولجنة التحالف بزيارة وقيادات عسكرية وامنية إلى منافذ طور الباحة لبحث تامينها وتعزيزها بالنقاط العسكرية .

حيث شدد القائد الربيعي بالجهود التي تبذلها نقطة مصنع الحديد وكل النقاط من جهود في استتابة الامن والحفاظ عليه ومراقبة عمليات اجراء دخول المواطنين والتصدي للمهربين .

كما شدد على الاجراءات الامنية وفق النظم المتبعة ، محييا تلك الجباه السمر المرابطة في الصحاري وعراء المحافظة في هذه الظروف القاسية لايملكون غير حب الوطن وحفظ امن لحج الغالية وعدن الحبيبة وتعهد بالتواصل مع الجهات المسؤلة في التحالف العربي لتقديم الدعم والمساعدة وتسخير الامكانيات لتلك النقاط من اجل تقديم مزيدا من العمل .. كما حثهم بنفس الوقت بالانضباط الامني واليقظة والحفاظ على مكانة الحزام الامني عند المواطنين وحفظ كرامتهم ، محذرا من اتخاذ الاجراءات الصارمة ضد من يشوة صورة الامن وهيبته .

بدوره مسؤل النقاط شكري عبد العزيز والافراد شكروا القائد الربيعي على هذه الزيارة مثمنيين جهوده النضالية في حفظ امن لحج، مؤكدين انهم سيكونوا يدا واحدة تحت قيادته محافظين على الامن في قطاعات الصبيحة وكل المحافظة كي تنعم بالاستقرار والامن والامان .