عمليات الجنوب النوعية.. أسود الميدان يلتهمون العدو الحوثي

الخميس 26 مارس 2020 15:14:03
 عمليات الجنوب النوعية.. "أسود الميدان" يلتهمون العدو الحوثي

واصلت القوات المسلحة الجنوبية، أعمالها البطولية في مواجهة المليشيات الحوثية، مُسطّرةً أعظم الدروس والأمثلة في الدفاع عن الوطن.

ففي أحدث الجهود العسكرية، أغارت القوات الجنوبية، في عملية عسكرية نوعية، على ثكنات مليشيات الحوثي، المدعومة من إيران، شرقي العود في قعطبة، شمال الضالع.

وهاجمت وحدات القوات الجنوبية، عددا من مواقع تجمع المليشيات في البطحاء، تحت غطاء ناري، وكبدتها خسائر بشرية.

وتعتبر جبهة العود، واحدة من أهم جبهات القتال وأشدها ضراوة، حيث تواصل القوات الجنوبية تقدمها صوب مناطق هجار وشليل ومعسكر الحساحس وجبال العود الاستراتيجية آخر معاقل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، شمالي محافظة الضالع.

وطوال الأشهر الماضية، أبلت القيادة الجنوبية أحسن البلاء نحو تحقيق حلم الشعب المتمثل في استعادة الدولة وفك الارتباط، حيث تجلّى التفوق الجنوبي على الصعيد العسكري، في امتلاك الجنوب قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية الأرض وطرد الأعداء وتلقينهم دروسًا قاسية حول الدفاع عن الوطن.

انتصارات القوات الجنوبية على الحوثيين ترفع الهِمة وتزيد العزيمة لشعب الجنوب حول عدالة قضيته، وتُعلِي من ثقة شعبه بأنّ قيادته السيايسة والعسكرية لن تحيد عن مطلبه مهما كثرت وتزايدت التحديات على مدار الوقت.

كما أنّ هذه البطولات العسكرية تلقِّن كافة الفصائل والتنظيمات الإرهابية التي تتربص بالجنوب وتسعى للنيل من أمنه واستقراره كثيرًا من الدروس القاسية، بأنّ الموت والهلاك في انتظار كل من تسوِّل له نفسه محاولة العبث بأمن الوطن وشعبه.

ويبقى الرهان الرابح دائمًا في ظل كل هذه التحديات هو التكاتف الكبير بين شعب الجنوب وقيادته السياسية، وهو تكاتفٌ يُعوَّل عليه كثيرًا من أجل تحقيق الحلم الأكبر المتمثل في استعادة الدولة، وهو حلمٌ حتمًا سيرى النور عمّا قريب.